The news is by your side.

” محمد الشرنوبي “حالة فنية خاصة …. تعرف علي تفاصيلها

0 71

تقرير : مني عبدالغني

صعد الفنان محمد الشرنوبي في الوسط الفني خلال فترة زمنية قليلة ، هو ممثل ومغني مصري ، وتعددت اعماله في الدراما التلفزيونية ، واصبح محمد الشرنوبي مشهور وله جمهوره الخاص في وقت ليس بكثير ، ولمع محمد الشرنوبي بعد اثبات موهبته التمثيلية، وايضا يتمتع محمد الشرنوبي بصوت قوي ورائع.

ولد “محمد فاروق أحمد أحمد الشرنوبي ” في المهندسين (القاهرة) يوم 4 يناير 1995 ، يبلغ من العمر 23 عاما ، ينتمي محمد الشرنوبي لعائلة كبيرة ومشهورة ،فوالده فاروق الشارنوبي هو ملحن قدير ،واخته رشا الشرنوبي التي شاركت في اراب ايدول ، وعمه الملحن صلاح الشرنوبي .

في 2008 بدا محمد الشرنوبي عمله في الوسط الفني ، بمشاركته في مسلسل “وكالة عطية” مع الفنان: حسين فهمي والفنان :احمد بدير ، وظهوره السينمائي لاول مره في العام التالي في فيلم “السفاح” مع الفنانة :سوسن بدر والفنان :هاني سلامة .

والجدير بالذكر تعدد ظهوره في اكثر من عمل درامي ، فشارك الفنانة يسرا في مسلسل يد امينة ، وتستمر مسيرته الفنية بظهوره في “الداعية “، “طائر التمساح” ، ومسلسل “العهد “، “كأنه امبارح” ، “ولاتطفئ الشمس” ، “بين السرايات” ، “ابو عمرو المصري” ، “لدينا اقوال اخري”، “البيوت اسرار “، “قصة حب ” ، “الجماعة “.

وكانت ادواره السينمائية اقل من الدرامية ، فركز اكثر علي المسلسلات ، ولكن ذلك لايمنع من مشاركته في اكثر من فيلم ، مثل : “تراب الماس ” ،” الماء والخضرة والوجه الحسن “، “حملة فرعون ” ، “الممر ” ، وقرر في 2014 انتاج فيلم “HIV” الذي يدور حول مشكلة مرضى الايدز.

لم يستطيع محمد الشرنوبي التخلي عن موهبته في الغناء
، حيث بدا بالغناءء في احد البرامج مع عمه ، ولكن سريعاً انفرد بنفسه وتوجه الي التمثيل ، بجانب الغناء الذي يتطلبه بعض الادوار ، في 2007 جسد دور الفنان محمد عبدالوهاب بابداع في مهرجان الموسيقي العربية .

لفت الفنان الشاب محمد الشرنوبي انظار الجميع بمشاركته مع الفنانة السورية اصاله في أغنيه ” مين فينا ” الذي تحمل كلمات ” مين فينا حدد لون عينيه .. ويوم ولادته واسمه ايه ” ، كلمات:خميس عز العرب ، والحان :محمد الشرنوبي ، مكس :صقر .

طرح مؤخرا اول اغنية له تحمل اسم “النفسية ” ،
تلقت اغنية “النفسية “نجاحا كبيرا وحققت اعلي نسبة مشاهدة فتخطت ال2 مليون مشاهدة علي الفيس البوك خلال 24 ساعة فقط ، وهي من الاغاني الاكثر شهرة ،واصبحت تحمل اكثر عدد من التحميل علي موقع انغامي ، من كلمات: بهجت قمر ،وتوزيع: الهامي دهيمة ،والحان :محمد يحيي .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: