The news is by your side.

ما لا تعرفه عن “جينيفر أنيستون”

0 10

تقرير: أميرة دخيل

ولدت النجمة “جينيفر أنيستون” يوم 11 فبراير عام 1969 في مدينة شيرمان أوكس بكاليفورنيا ،بدأت “أنيستون” حياتها الفنية بالتمثيل فى الإعلانات التجارية .

ثم اتجهت إلى المسرحيات المقامة على مسرح برودواى ،ومن بعدها بدأت فى تمثيل أدوار صغيرة فى مجموعة من المسلسلات منها : مسلسل “مولوى” عام 1989 ،ومسلسل “فيريس بيولر “عام 1990 ،ومسلسل “الحافة” ،و “العائلة المسلحة” .

وكان أشهر أدوارها في مسلسل “فريندز” من 1994 حتى 2004 ،والذى تسبب فى شهرة واسعة لها ،وتم ترشيحها للفوز بجائزة إيمى التلفزيونية عنه مرتان ،بعدها تحولت “أنيستون” لمرحلة جديدة فى مسيرتها الفنية .

حيث بدأت أولى أعمالها السينمائية من خلال فيلم “إنها المثالية” مع الممثل “إدوارد بورنز” عام 1996 ،ثم قامت بعدة أعمال بعدها مثل: “أخبرنى بوجودك” عام 1997 ،و ” صورة جميلة” ،و “القصد من مشاعرى” عام 1998 ،و “نجم الروك” مع الممثل “مارك والبيرغ” ،و “بروس الجبار ” مع الممثل “جيم كارى” .

حصلت “أنيستون” على العديد من الجوائز منها جائزة أفضل ممثلة للعام عن مجمل أعمالها من مهرجان هوليوود السينمائى عام 2002 .

والجدير بالذكر أن آخر أعمال “جينيفر أنيستون” هي فيلم “Dumplin” ،وتدور قصة الفيلم حول مرهقة تدعي “دمبلين” ،وهي ممتلئة الجسد ،وابنة لملكة جمال سابقة ،تقوم بالتسجيل في مسابقة ملكة جمال بلوبونيت للمراهقين ،مما أحدث ثورة في المسابقة وفي مدينة تكساس الصغيرة ،وهو من إخراج “آن فليتشر” ،وتأليف “كريستين هان” .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: