The news is by your side.

لقاء وزيرة الهجرة مع الجالية المصرية في الإردن

7

 

كتب\محمد راجح

 

التقت امس وزيرة الهجرة المصرية “نبيلة مكرم” الجالية المصرية بالاردن وذلك بحضور السفير المصري “شريف كامل “واعضاء السفارة علي هامش زيارتها لحضور مؤتمر “نساء علي خط المواجة” بالعاصمة الاردنية عمان .

 

في خلال اللقاء قامت وزيرة الهجرة بشكر اعضاء الجالية وذلك علي مشاركتهم الفعالة في الانتخابات الرئاسية في مارس ، كما اعربت عن تقديرها للذين تكبدوا مشقة السفر من مسافات بعيدة للوصول للعاصمة للقيام بالتصويت .

 

مشيرة الي الجهود التي تبزلها الدولة لمكافحة الارهاب وذلك بالتزامن مع تحقيق التنمية الشاملة المستدامة من خلال مشروعات قومية كبرى تسابق بها مصر الزمن وسط كافة التحديات المختلفة التي تواجهها.

 

حيث اشادت بجهود وزارة الهجرة وابرز الملفات التي تتولاها والخدمات التي تقدمها للمصريين بالخارج من أجل التواصل معهم، كإطلاق المبادرات مثل “اتكلم مصري” و”اسأل الوزيرة”، وسلسلة مؤتمرات “مصر تستطيع”، ومنتدى “أجازتك بوطنك نشوفك ونسمعك”، والمظلة التأمينية للمصريين بالخارج، ومؤتمر الكيانات المزمع انعقاده.

 

كما أكدت الوزيرة على أن أي مطالب لهم تحظى بأقصى درجات الاهتمام والدراسة الجادة، ووعدت بنقل كل طلباتهم إلى الجهات التنفيذية المختلفة وعلى رأسها وزير العمل الأردني، الذي من المقرر أن تلتقيه وزيقارة الهجرة اليوم في عمّان لتنسيق الجهود حول قضايا الجالية المصرية المقيمة لفي الأردن.

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: