The news is by your side.

سطو 6 متهمين على سيارة بالهرم

12
كتبت/اسماء سامح

 

فتحت اليوم ،نيابة الهرم بجنوب الجيزة تحقيقات موسعة مع المتهمين الـ6 بالسطو على سيارة شركة أدوية بمنطقة الهرم.

 

حيث وجهت لهم تهمة السطو المسلح وحيازة أسلحة نارية وذخيرة، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

فقد تم الكشف عن الحادث ببلاغ تلقاه قسم شرطة الهرم من سائق وموظف بشركة أدوية أفادا فيه بتعرضهما لسطو مسلح من جانب عدد من الأشخاص يحملون اسلحة نارية واستيلائهم على مبلغ مليون و800 ألف جنيه.

 

أضاف أمام العقيد “محمد راسخ” مفتش مباحث غرب الجيزة أن المتهمين يستقلون توك توك، وأجبروهم على التوقف بشارع جانبى فور خروجهم من الشركة بسيارة نقل الأموال متوجهين لإيداع المبلغ المالى بأحد البنوك بمنطقة الدقى، حيث هددوهم بالأسلحة واستولوا على حقيبة النقود وفروا هاربين.
من خلال تكثيف التحريات توصل المقدم “محمد الصغير” رئيس مباحث قسم شرطة الهرم أن أحد العاملين بالشركة “ع.ع” استغل وظيفته فى الإشراف على سيارات الشركة، علم بتوقيت نقل النقود لإيداعها بالبنك، واستعان بـ6 أشخاص بينهم شقيقه لتنفيذ عملية السطو المسلح، حيث أمدهم بتوقيت خروج السيارة وعدد مستقليها، بالإضافة إلى خط السير للوصول للبنك.

 

بالحصول على إذن من النيابة تمكن المقدم “محمد الصغير” رئيس مباحث الهرم ومعاونيه النقيبان “هانى عجلان”، و”مصطفى لاشين” من القبض على موظف الشركة المتهم، بالإضافة إلى ضبط 5 من شركائه، وبمواجهتهم اعترفوا أمام العميد “أسامة عبد الفتاح” رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة بارتكاب الجريمة، وأرشدوا عن المبلغ المالى المستولى عليه.

 

حرر محضر بالواقعة، أخطر اللواء د “مصطفى شحاتة” مدير أمن الجيزة، واللواء “رضا العمدة” مدير الإدارة العامة للمباحث، تم إحالة المتهمين إلى النيابة لاستكمال التحقيق.

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: