The news is by your side.

حزب مستقبل وطن يساهم في أستقرار الدولة

0 18

 

كتبت : ميادة حمدي

 

نظمت أمانة الشباب بحزب مستقبل وطن بمركز قوص بمحافظه قنا , ندوة تثقيفية بعنوان ” مفاهيم الأمن القومي ” تحدثت فيها عن حروب الجيل الرابع، التي تهدف إلى زعزعة أستقرار الدولة وتحويلها من حالة الثبات إلى عدم الأستقرار وتدمير الشباب .

 

شارك في الندوة عدد كبير من مواطني مركز قوص , وتضمن الحديث عن المخططات التي تهدف إلى  عدم وجود أمان في الدولة المصريةوالأضرار، التي يتسبب بها الفاسدين في الدولة المصرية , من خلال حروب الجيل الرابع , وإنتشار الشائعات عبر مواقع السوشيال ميديا .

 

وجدير بالذكر أن حزب مستقبل وطن، لم يتوقف علي هذه الندوة التثقيفية , بل أيضا ساهم في ندوة ” دور المحليات ” بالوادي الجديد .

 

وأضاف أمانة حزب مستقبل وطن عن أهمية ” دور المحليات ” خلال الفتره المقبلة , وأهمية مشاركة الطبقة العمالية في الحياة السياسية .

 

وأنعقدت هذه الندوة , في مركز شباب قرية الكفاح بمركز الفرافرة , بحضور القيادات الشعبية والتنفيذية , وعدد كبير من أعضاء الحزب , حيث تناولت الندوة أهمية دور المحليات في الفترة المقبلة لمحاربة الفساد والتصدي له , حتي يتم اقتلاع جذوره من الوزارات والحكومة .

 

وأضافة علي أهمية دور الدولة في محاربة الفساد , والتأكيد علي ان لايوجد أحد فوق المحاسبة , ووضح أهمية المشاركة في الحياة السياسية والحزبية من أجل النهوض بالدولة .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: