The news is by your side.

تعرف على بعض المشاريع التي أنجزها السيسي فى الفترة الأخيرة

0 11
كتبت : مني إبراهيم
أعلنت الرئاسة المصرية ، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي بدأ إنجازاته فور توليه منصبه ، حيث وضع المحاور الأساسية لمنهج عمل إدارتة عند توليه للحكم.
حيث إفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي ، قناطر أسيوط الجديدة ومحطتها الكهرومائية ، و التي تضم 4 توربينات لتوليد الكهرباء من الطاقة المائية ، ويعد هذا المشروع أكبر مشروع مائي على نهر النيل بعد السد العالي.
كما إفتتح أيضا ، متحف سوهاج القومي والذي يضم المئات من القطع الآثرية النادرة التي لا مثيل لها.
وشهدت مصر أيضا ، إفتتاح عددا من المشروعات القومية في قطاع الطرق والكباري في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي و التي نفذتها وزارة النقل.
وصرح الدكتور هشام عرفات وزير النقل ، عن إجمالي إستثمارات الطرق والكباري التي تم إنجازها 32 مليار جنيه ، وشملت( المشروع القومي للطرق بتكلفة 19 مليار جنيه ، و تطوير شبكة الطرق الحاليه بتكلفه 6 مليار جنيه ).
كما تم إفتتاح محطة مياه المحمودية ، و محطه مياه سوهاج الجديدة ، و إفتتاح مشروع الإسكان الإجتماعي بمدينة العاشر من رمضان ، و مشروع الإسكان الإجتماعي “أهالينا” ، وأيضا إفتتح الرئيس أكبر محطة تحلية مياه في جنوب سيناء لتحلية مياه البحر بمدينة طور سيناء ، ويأتى على رأس هذة المشروعات ، المستشفى العسكري بشبين الكوم محافظة المنوفية ، و المعهد الطبي بدمنهور ، وعدد من المدارس اليابانية.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: