The news is by your side.

تعرف على اشهر العزاب فى الساحه الفنيه

0 12

تقرير: هاجر خالد

“ضل راجل ولا ضل حيطه” اتخذ البعض هذة المقوله شعارا ،ويبدو ان اصحاب تلك النظريه يتعدو الآلآف الآلآف،يعد هذا المثال من اسوء الأمثله فى الحياه الاجتماعيه ولكن يمكن التعليق بأن ضل الحيطه لو ستر المرأه اكتر من الراجل اللى معاها فيمكنها العيش طول حياتها فى ضل حيطه،اتجوزو رجاله بالفعل مش بالأسم ،لو ملاقتيش الراجل دة استخبو فى ضل الحيطه وهتحسو بالستر الحقيقي
“ضل الحيطه اعظم من ضل راجل بالاسم ”

“ان يفوتگ قطر الزواج أفضل من أن يدهسك” نجد ان اصحاب تلك الشعار تسببو فى تصدر هاشتاج (اليوم العالمى للعزاب ) تريند موقع تويتر بمصر،ويعد يوم ١١ نوفمبر من كل عام هو اليوم العالمى للعزاب ،كان الاحتفال بيوم ١١ من نوفمبر رائجا وسط الشباب العزاب بالصين،بدايه من ٢٠٠٩ أقيمت اكبر منصه للتجارة الالكترونيه فى الصين ( تاو باو) شعارا …لا تحزنو ايها العزاب .

يمكننا فى هذا التقرير التعرف على اشهر العزاب من الفنانين بالساحه الفنيه ،ويعد اشهرهم هم …

_إيمان الطوخى
الشهيرة بدورها”إستر بولنكسي” فى مسلسل رأفت الهجان ،فهى على عكس الكثير من أبناء جيلها ،اعتزلت الفن دون زواج ،وتعتبر هناك خطبه فى حياتها لن تكتمل من الملحن محمد ضياء ،وكشف الملحن محمد ضياء فى تصريحات صحفيه :ان ايمان اصيبت بالاكتئاب فى فترة ما ،وكان قرار الزواج مؤجلا بسبب رفضها الانجاب وانفصلا ،ومازالت عازبه حتى اليوم ولا يوجد اعلان عن زوجها.

_نرمين الفقى
على الرغم من بلوغها الخامسة والأربعين من عمرها إلا أنها لم يسبق لها الزواج إلى الآن،وكشفت عن سر عدم زواجها إلى الآن في لقاء لها مع الإعلامي عمرو الليثي، في برنامج «بوضوح»، قائلة: «إن الإنسان يحتاج إلى أن يكون لديه حياة كاملة من زوج وأطفال وبيت، ولكن الله لا يعطي للإنسان كل شيء، فلقد رُزقت عائلة جيدة و درست تعليم جيد، وربنا أداني حاجات كتير، لكن لو بصينا للخطّاب اللي جم في حياتي فمش هلاقي حد يتندم عليه غير 2 تقرييًا، وكنت في بداياتي الفنية وعايزة اشتغل وانطلق».

مضيفه : «أن الست اللي بتتعامل كويس في بيتها بتبقى عايزة تكون أميرة في حياتها». _

_فريد الاطرش
اشتهر بقصص حبه الكثيرة خاصه قصته مع الفنانه ساميه جمال ،ولم يكتمل كثيرا توفى إتمام زفافه من اللبنانيه سلوى القدسي ،وكانت تصغرة ب٣٠ عام .

_ خالد ابو النجا
يعد من اشهر النجوم العازبين فى الساحه الفنيه ،واوشك عمرة على الاقتراب من ال٥٠ عام،تبين من خلال تصريحاته بأنه لايفكر بالارتباط وذلك خوفا من فكرة الزواج،فهو دائما يفضل العزوبيه عن قصص الزواج الفاشله.

_احمد عيد
صرح الفنان احمد عيد فى حوار مع الاعلاميه منى الشاذلى فى برنامج “معكم” …قائلا: مبحبش اتكلم فى السياسه ولا العلاقات العاطفيه كل ما ارتبط افشكل بعدها بساعتين ،واضاف ايضا بخاف ادخل فى حياه حد ثم تفشل العلاقه بخاف من الفشل الموضوع صعب جدا ،مفيش حد مابيحبش يبقي عندة بيت وعائله ،بس المسأله دى محتاجه شجاعه.

_قصي الخولى
الفنان السورى قصى الخولى يعد من اشهر العزاب الوسط الفنى فى العالم العربي،على الرغم من تمثيله لكثير من الادوار الرومانسيه ،وتبين فى تصريح له ،انه فاشل فى الارتباط العاطفى ،والعلاقات الغراميه ،ذلك ربما يلجأ للطرق التقليديه للبحث عن بنت الحلال .

والجدير بالذكر ان هناك عدد من الدول تحتفل بيوم العزاب فى اوقات مختلفه ،الولايات المتحدة الامريكيه تحتفل به يوم ٢٢ من سبتمبر من كل عام ،وفى المملكه المتحدة البريطانيه يحتفلون به فى يوم ١٥ فبراير .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: