The news is by your side.

أنجازات حزب مستقبل وطن في مختلف محافظات الجمهورية

0 9

 

كتبت : ميادة حمدي

 

نفذت أمانة حزب مسقبل وطن، أمس السبت، العديد من الأنشطة المختلفة لخدمة المواطنين في مختلف محافظات مصر , حيث نظمت أمانة الحزب بمحافظة القاهره دورة رياضية لكرة القدم بمركز شباب البساتين بمشاركة 15 فريقآ أمتدت لمدة أسبوع.

 

كما نظم الحزب في محافظة الغربية قافلة طبية للكشف علي مرضي العيون وإجراء الفحوصات والأشعة وصرف الادوية اللازمة بقرية دمتنو في مركز المحلة .

 

وفي السياق ذاتة قام حزب مستقبل وطن في محافظة السويس، بوضع منفذ متحركآ لبيع المواد الغذائية بأسعار مخفضة بمناطق ” الغريب والفرز وزرب ” من أجل تخفيف العبئ الذي يواجهه المواطن البسيط، كما نظمت أمانة حزب بجنوب سيناء دورة رياضية لكرة القدم بمركز مدينة رأس سدر امتدت لأربعة أيام .

 

وتجولت قافلة بيطرية في قرية الظاهرية بالإسماعيلية لتقديم الاستشارات الازمة والوقاية من أمراض الماشية، بالإضافة إلى أقامة ندوة تثقيفية لأدارة المشروعات الصغيرة بمقر الحزب بحضور مايقرب من 40 شخصآ .

 

من ناحية اخري، قامت أمانة الحزب بمحافظة الفيوم بتنظيم دورة رياضية لكرة القدم بمركز شباب سلورس بمشاركة 18 فريق وأمتدت لنحو أسبوع، وأيضا قامت أمانة الحزب بمحافظة بني سويف قافلة طبية بمنطقة كوم ابو راضي لتوقيع الكشف الطبي علي المواطنين وصرف الادوية المجانية اللازمة .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: